الندوة العامة #إشراف في الكرك

ريادة الأعمال العملية التي يتم من خلالها خلق أنشطة اقتصادية جديدة عن طريق البحوث، التطوير، الإنتاج، والتوزيع للمنتجات والخدمات المبتكرة، بحيث ينتج من هذه العمليات زيادة نسبة نجاح المشاريع الريادية التي تساهم في تحسين التنمية الاقتصادية وخلق فرص وظيفية.

وهذا يتطلب تطوير نظم متكاملة للتدريب، ودعم وتزويد رواد الأعمال بالمعلومات والبيانات، وتقييم وتطوير المهارات والقدرات الفردية، وتقديم الاستشارات والنصح والإرشاد لهم على نطاق واسع لتطبيق معرفتهم وابتكاراتهم.

وهذا ما يقوم عليه برنامج إشراق “استراتيجيات التجارة الالكترونية ” الذي يهدف الى خلق الوعي بريادة الأعمال التقنية وتشجيع ثقافة العمل الحر والتجارة الالكترونية على مستوى المملكة.

هذا وقد قام البرنامج بالمساهمة في تشجيع الجهود المبذولة لتطوير سياسة لريادة الأعمال والتجارة الالكترونية في المملكة وعدنا له في المرحلة الثانية من برنامج إشراق الذي تم انطلاقه من محافظة الكرك في الندوة العامة التي شهدها ما يقارب 200 مهتم من جميع انحاء المحافظة.

حيث تم تقديم محاضرة عن استراتيجيات التجارة الالكترونية والتعريف ببرنامج اشراق لتطوير المشاريع وتفصيل ميزات الالتحاق بالبرنامج للقيام بتسجيل طلبات الانتساب للمشاريع ومقابلة اصحاب الاختصاص والمستشارين، ومن هنا تمت انطلاقة برنامج اشراق في الكرك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *