#إشراق في المفرق

نظراً للتطور السريع في كافة مجالات التكنولوجيا، وخاصة المعلوماتية والإنترنت، ونظراً لحاجة شبابنا المستمرة الى تطوير أنفسهم سواء أكان معلوماتياً أو تقنياً أو لغوياً أو إدارياً من أجل تأهيلهم إلـى سوق العمل بالصورة التي تتيح لهم ذلك فإن العاملين في كافة المجالات يجدون أنفسهم مطالبين بمتابعة هذه التطورات.

وفي هذا الصدد فإن برنامج إشراق “إستراتيجيات التجارة الإلكترونية” حريص دائماً على رفع مستوى الأداء لدى المشاريع الصغيرة في المجتمع المحلي، ومتابعة كـل ما هو جديد من أجل نشر الوعي بالتجارة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات.

من خلال برنامج اشراق البرنامج المتخصص في التسويق و التجارة الالكترونية الذي يهدف الى رفع مهارات وقدرات رائدات الاعمال وتزويدهن بالأدوات الازمة لتسويق مشاريعهن، وتعريفهن بأحدث طرق التسويق والتجارة والدفع الإلكتروني، نسعى بالوصول الى مشاريع نسائية ناجحة ومستدامة بين رائدات اعمال المجتمع المحلي.

استكمالاً لهدف البرنامج من تمكين المشاريع النسائية الصغيرة ومتناهية الصغر ومساعدتها في مواجهة التحديات المتصاعدة ولخدمة أكبر عدد من المشاريع في المملكة. عقدت وبالتعاون مع مراكز تعزيز الإنتاجية (إرادة) دورات تدربية وورشات عمل في محافظة المفرق، تميزت بالتنوع في مختلف القطاعات الخدماتية والصناعية والتجارية.

حيث تم التركيز على تطوير مهارات المشتركات في استخدام مواقع التواصل الإجتماعي في تسويق منتجاتهم وخدماتهم وكذلك تقنيات التصوير للمنتجات وكيفية صناعة العلامة التجارية الإلكترونية، وذلك عن طريق إخضاعهن الى التدريب المتخصص في مجال التجارة والتسويق الإلكتروني وتقديم استشارات لكل مشروع على حدة والتأكد من اكتسابهم لكافة المهارات التي يحتاجونها لمتابعة اعمالهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *